شرح getsurl موقع لإختصار الروابط و الربح من الأنترنت

شرح getsurl


موقع getsurl هو موقع عربي يحتل الرتبة رقم 10232 عالمياََ حسب تاريخ 12/12/2018 يعتبر ترتيبه أفضل من موقع adyoume , يتخصص في مجال الربح من الأنترنت , عن طريق اختصار الروابط و الربح من اختصار الروابط , يعتبر getsurl أفضل موقع لإختصار الروابط بعد موقع adfly الرائد في مجاله .
لأسباب شرحتها في موضوع adfly السابق , تكمن فكرة الموقع في نشر إعلانات المعلنين لمنتوجاتهم على روابط الناشرين الذين قامو بإختصار الروابط , وعندما يشاهد الزوار الإعلانات يربح مُختصِر الرابط عمولة معينة هي cpm (سعر 1000 نقرة) , وسعر cpm للدول العربية في getsurl أفضل من سعر cpm موقع adfly بعد موقع adyoume , لهذا getsurl هو أفضل موقع يختاره المبتدئين و الذين يريدون الربح بسرعة .

التسجيل في getsurl مجاناََ

إن التسجيل في موقع getsurl هو مجاني وطريقة التسجيل كلاسيكية كالتسجيل في أي موقع , ويوجد الكثير من الشروحات على الجوجل لطريقة التسجيل في موقع getsurl , لهذا لن أشرح الطريقة, فإذا أردت التسجيل في موقع getsurl مجانأ على إستضافتي الخاصة , يكفي أن تنقر على زر التسجيل مجانأ أدناه , ستظهر لك الصفحة قم بإدخال كل المعطيات , وفعل بريدك الإلكتروني , وستصبح جاهزاََ لبدء الربح من إختصار الروابط ($) التسجيل مجانأ

الربح من getsurl

طريقة الربح من getsurl طريقة سهلة تمامأ , كل ما عليك فعله هو إختيار أي رابط ثم إختصاره في الموقع , بعد التحصل على الرابط المختصر تقوم بنشره قدر المستطاع , كلما جلبت زيارات كلما كسبت الأرباح .
ويجب عليك أن تنشر روابطك على الشبكات الإجتماعية و المنتديات الكبيرة + عليك بالتعليقات على التدوينات , فإذا لم تكن تمتلك موقع مشهور او صفحة فيس بها معجبين فإليك الحل هو الإعتماد على أي موقع كبير و مشهور ويمكنك من نشر الروابط فيه , او يمكنك انشاء قناة يوتيوب بارتنر ومن ثم رفع فيديوهات خاصه بتحميل البرامج و شروحات إن إستطعت فهذا امر رائع . ثم نشر روابطك الخاصه على وصف الفيديوهات التي قمت برفعها .
يمكنك أيضا نشر الروابط على مدونتك أو موقعك و تعتبر الطريقة الاسهل و التي اعتمدها شخصيا فانا اقوم باعداد مدونات لتحميل البرامج المدفوعة و المهكرة و سكريبتات المنتشرة و أي برامج أو تطبيقات مشهورة يبحث الناس عنها بكثرة فأنا أقوم بإختصار روابطها ونشرها على المدونة .
كما يمكنك إستعمال حيلة جميلة تحقق لك مبالغ كبيرة , لاكنها تزعج الزوار و لا أنصحك بها دائماََ , إستعملها فقط عند الحاجة , وهي أن تقوم بإختصار رابط ثم تعيد إختصاره على موقع adfly , بعدها تعود إلى موقع getsurl وتعيد إختصار الرابط مجددأ , فيصبح لديك رابط مختصر 3 مرات وبهاذا ستحقق أرباح 3 مرات أكبر, كما يمكنك أن تزور هذا الرابط لكي تلاحظ الطريقة بنفسك إضغط هنا لمشاهد كيف يقوم بالتبديل من موقع لموقع .

خصائص ومميزات getsurl

_الأفضل من حيث سعر CPM للدول العربية
_الحد الادنى لسحب ارباحك 5 دولار
_الدفع آمن جداََ
_تعدد خيارات الدفع منها : paypal , bitcoin , vodafone
_إمكانية سحب الاموال بواسطة فودافون كاش للمصريين
_يمكنك ربح 10% من الريفير مدى الحياة
_CPM مرتفع جداََ للدول العربية
_سهولة إختصار الروابط
_موقع بسيط يسهل التعامل معه

عيوب getsurl

_يظهر إعلانات كثيرة تسبب الإزعاج للزوار
_يجب على الزائر تخطي التحقق لكود الكابتشا captcha الذي يسبب إزعاج كبير للزائر عكس موقع adfly الذي لايوجد به تحقق captcha

معدلات دفع تعويضات getsurl

نقرة 1000=CPM
البلدان
أسعار CPM لكل بلد
(ِ$)  CPM
الولايات المتحدة
8 $
فرنسة
5 $
كندا
5 $
الجزائر
5 $
المغرب
5 $
مصر
7 $
قطر
9.9 $
المملكة العربية السعودية
8 $
السويد
3.5 $
سورية
3.5 $
تونس
4 $
تركيا
3 $
اليمن
3.5 $
الدنمارك
2.5 $

تحميل getsurl

تطبيق getsurl يساعدك على إختصار الروابط و نشرها لتربح منها, يعمل هذا البرنامج بطريقة سهلة : حيث يمكنك من إنشاء روابط تحول المستخدمين من صفحة إلى صفحة إشهارية حيث يتوجب عليهم الإنتضار لخمسة ثوان بعدها يمكنهم الولوج للصفحة التي يبحثون عنها , وبفضل هذا التطبيق الرسمي من getsurl، فلن يكون بإمكانك فقط أن تنشئ روابطا، بل ستتمكن حتى من تدبير المال الذي تربحه بواسطتها. هكذا سيكون بإمكانك أن تشارك أيا من هذه الروابط على الشبكات الإجتماعية لتحصل على المزيد من المال , getsurl هي إذن أداة تعمل على إختصار روابط URL واستعمالها من أجل ربح بعض المال، ولو أن ذلك قد يتسبب في فقدان ثقة كل من ينقر على روابطك. فمن منا يحب أن يتم إحالته إلى صفحة إشهارية لم يكن يبحث عنها أصلا. وهذا ما يقوم به هذا التطبيق أساسا.التحميل مجاناََ




وصلنا لختام هذاََ الموضوع الذي حاولنا من خلالهه أن نشرح موقع getsurl لإختصار الروابط , فقط أترك تعليق بالأسفل إذا إستفدت ولو بقليل , كما لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك لتعم الفائدة.
Reactions

إرسال تعليق

3 تعليقات